الإثنين 27 مارس 2017 م - 28 جمادى آخر 1438 هـ
  • ملعب الشاطر
  • مع شوبير

عندما صفع ‘‘ صالح سليم ‘‘ المحامي ‘‘ مرتضي منصور ‘‘

عندما صفع ‘‘ صالح سليم ‘‘ المحامي ‘‘ مرتضي منصور ‘‘
2017-01-03 15:18:10

لم يكن المايسترو صالح سليم مجرد لاعباً أو إدارياً أو حتي رئيس نادي ناجح بل كان المايسترو هرماً لن تجود الرياضة المصرية بمثله , جميعنا نعرف ونسمع عن عبقرية الراحل العظيم ولكن وبصفة شخصية دائماً ما أتوقف عند مبادئ صالح سليم الراسخة والتي لم ولن تتبدل أبداً .

ومن أهم صور تلك العبقرية إنقاذه للقلعة الحمراء من العديد والعديد من الشخصيات التي كانت مثل السوس حلمه الوحيد أن ينخر داخل جسد القلعة الحمراء , وحتي لا يتهمني أحد بالإنحياز للأهلي أو بمعاداة السامية الزملكاوية المرتاضيلية , إستشهدت بما قاله الرئيس السابق لنادي الزمالك ممدوح عباس في كتابه الذي صدر عنه واصفاً ومؤرخاً تلك اللحظة العبقرية لحظة " صفع المايسترو صالح سليم للمحامي مرتضي منصور " 

والبداية كما وردت بكتاب الأستاذ ممدوح عباس الرئيس السابق لنادى الزمالك عن رغبة اخر رئيس منتخب من الجمعية العمومية لنادى الزمالك مرتضى منصور التقرب وخطب ود رئيس النادى الأهلى الرمز الراحل صالح سليم مناصراً له فى خلافه مع ماردونا النيل طاهر ابو زيد والمرشح لعضوية المجلس معارضاً .

حسب رواية ممدوح عباس في كتابه أن المايسترو صالح سليم لم يكن يعلم شيئا عن مرتضى منصور سوى شك من المايسترو انه هو المحامى صاحب قضية الفنان عادل امام , اى انها معرفة لا تمت للرياضة باى صلة لا من قريب او بعيد وتأكد شك المايسترو انه هو هذا المحامى الذى سمع عنه اول مرة عن  طريق صفحة الحوادث والقضايا , يا له من موقف غريب وعجيب ان تكون بداية معرفة رئيس نادى لشخص اصبح فيما بعد مسئولا بل و رئيس فى النادى المنافس له واللدود عن طريق صفحة الحوادث والقضايا , يا ترى ماذا سيكون رد فعل وتعامل الراحل صالح سليم مع من يريد مناصرته ضد منافس قائمته في الإنتخابات طاهر ابو زيد؟

رفض الراحل الرمز صالح سليم رفضا باتا دخول مرتضى منصور النادى الأهلى بل وطالب مدير أمن النادى بخرق اللوائح بمنع عضو عامل بالنادى من الدخول اليه متحملاً بذلك عواقب جسيمة لكن كله يهون فى سبيل الا يسئ مرتضى منصور ويشوه صورة خصمه كابتن مصر والنادي الأهلي طاهر ابو زيد.

وماتزال مقولة المايسترو صالح سليم ترن في أذان الجميع "مهما وصل الخلاف لن نشوه فى بعضنا البعض أمام الناخبين" 

درس اعطاه المايسترو صالح سليم لمن يريد التعلم ولكن هل تعلم مرتضى منصور من ذلك الدرس المؤلم ؟ولنرى سويا ماذا فعل بعد هذه الواقعة.

على مسئولية المهندس ممدوح عباس الرئيس المعين السابق لنادى الزمالك ان مرتضى منصور اخر رئيس منتخب لنادى الزمالك توجه للحصول على عضوية نادى الزمالك لانه سيجد هناك المناخ المناسب لأخلاقياته و أفعاله التى لا وجود لها فى النادى الأهلى ويعلم الجميع ما فعله مرتضى منصور من تشويه لصورة الزمالك ورموزه بل وبرع فى ذلك براعة يحسد عليها

لم يتعلم مرتضى منصور الدرس من المايسترو صالح سليم ! لماذا ؟ لا أعلم فى الحقيقة وأريد من يعلم منكم ان يقول لى.لماذا المناخ فى نادى الزمالك يساعد على ظهور وتغلغل شخصية كمرتضى منصور فى النادى لدرجة ان يصل لمنصب رئيسه بينما لا يوجد هذا المناخ فى النادى الأهلى لدرجة انه فشل ان يستمر مجرد عضو عامل له مجرد شرف التواجد فى ندوة لرئيس النادى الأهلى ؟! .

صفع صالح سليم مرتضي كي يفيقه من غفوته منقذاً النادي الأهلي من ذلك الثعبان السام لكل ما يحيط به , وهنا أطالب الملايين من محبي وعشاق النادي الأهلي بالدعاء لروح المايسترو صالح سليم ذلك السيف والدرع الذي حمى الكيان واتخذ منه بيتاً يخاف عليه أكثر من نفسه , رحم الله الأسطورة وأسكنه فسيح جناته .

أُضيفت في: 3 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 4 ربيع آخر 1438
منذ: 2 شهور, 23 أيام, 15 ساعات, 33 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

1026
أضف مقالك

استطلاع الرأي

من هو أفضل لاعب في الأهلي حالياً ؟
ملعب الشاطر
مع شوبير
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - تخاطيف مع شريف