الجمعة 26 مايو 2017 م - 29 شعبان 1438 هـ
  • ملعب الشاطر
  • مع شوبير

حكاية أم نوال وأزمة الإستبدال

حكاية أم نوال وأزمة الإستبدال
2017-01-07 15:03:05

وكأن الرياضة المصرية قد إرتبطت بالأزمات المفتعلة بل وأصبحت حالة العشق بين الرياضة والأزمات علاقة أبدية , ولكن الحال في مصر غير كل بلاد الأرض , أصبحنا نبحث عن الأزمات بلهفة حتي وإن لم يكن هناك أزمة وقد يحدث ذلك تحت شعار " أزمة بدون لازمة "شاهدنا كلنا الأزمات الأخير سواء كان تعاقدات أو ملاعب لمباريات أو حكام وتهديدات أو إقالة في صورة إستقالات .

ومؤخراً جاءت الكارثة الكبري التي هزت "وسط الرياضة" ألا وهي إقرار نظام الاستبدال خلال الإنتقالات الشتوية الحالية , وإذا بالتهديدات تطل علينا من بعيد سواء كان إنسحاب أو مقاطعة أو هجوم أو وعيد , وسط حيرة شديدة من القائمين علي الرياضة المصرية كيف يتجاوزون غضب " العو " بل وكيف يبتعدون عن أيذاء " أبورجل مسلوخة الرياضة المصرية " .

وهنا كان يجب عليَ أن أتدخل وأحصل علي أراء المهتمين بمشاكل الرياضة المصرية بل وخبراء التجاوزات والردح والتيييييييييييييت , وهنا لم أجد أفضل من المعلمة أم نوال الشهيرة بـ " أم نوال المسجلة " فهي الوحيدة التي تمتلك القدرة علي خلق الحلول وطرق التعامل مع " الحنجوري " وحسناً فعلت فعند ذهابي إليها وجدت لديها الحلول لكل ما نعانية من أزمات تسبب فيها " متعاص الرياضة المصرية " .

بمجرد سؤالي لـأم نوال المسجلة وبلغة مباشرة قائلاً لها " بقولك إيه يا معلمة نعمل إيه مع واحد لسانه زفر كل ما يتزنق يشتم ؟ وهنا إبتسمت أم نوال بشكل ساخر قائلةً بطريقتها الملوثة " قال يا فرعون إيه فرعنك قال ملقتش حد يلمني , يعني من الأخر مفيش أكتر من الجزم والشباشب تنزل علي بوق ال..... " قائلةً وصف مش قادر أكتبه حتي وإن كان صحيح 100% .

إستطاعت هذه المرأة العبقرية في شئون الوساخة وقلة الأدب أن تحل مشكلة تعاني منها دولة بأكملها , حقاً فمن يتجاوز فجزائه الحذاء ومن ينفلت جزائه الحذاء ومن يحمل شعار قلة الأدب للجميع جزائه الحذاء , علينا جميعاً أن نتوجه لأكبر مصانع الأحذية ونطلب منهم أن يصنعوا لنا حذاء قد يكون الأكبر في التاريخ كي تكون ضربته حاسمة حل رائع وجذري أنهي بالنسبة لي مشكلة هامة أطلت علينا خلال السنوات القليلة الماضية إنتهاءاً بأزمة الإستبدال وتهديدات الإنسحاب وحكايات قلة الأدب والإرهاب , شكراً لـأم نوال فقد حلت أزمة التعامل مع مرضي الإستبدال .

أُضيفت في: 7 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 8 ربيع آخر 1438
منذ: 4 شهور, 19 أيام, 3 ساعات, 39 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

1296
أضف مقالك

استطلاع الرأي

من هو أفضل لاعب في الأهلي حالياً ؟
ملعب الشاطر
مع شوبير
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - تخاطيف مع شريف