الأحد 26 فبراير 2017 م - 28 جمادى أول 1438 هـ
  • ملعب الشاطر
  • مع شوبير

كيف تقمص ‘‘سعد سمير‘‘ شخصية ‘‘عطوه المخبر‘‘

كيف تقمص ‘‘سعد سمير‘‘ شخصية ‘‘عطوه المخبر‘‘
قفا سعد لباسم
2016-12-30 22:52:33

ما أن إنتهت مباراة القمة بالأمس بين الأهلي زعيم البطولة والزمالك زعيم الوصاف حتي إنقلبت دنيا السوشيال ميديا ولم تهدأ حتي هذه اللحظة .

فما بين فوز الأهلي والعقدة الحمراء إلي تصدر المسابقة التي تحمل شعار " لا مكان للضعفاء " إلا أن جماهير النادي الأهلي مازالت تتحدث عما فعله سعد سمير بقفا مهاجم الزمالك باسم مرسي بل صنعت له الكوميكسات والتعليقات الساخرة والردود المتحرشة تحت شعار " قفا باسم في رقبة مين " بل زادت السخرية الحمراء إلي الحد الذي وصل إلي إطلاق لقب " المخبر " علي سعد سمير وترشيحه للعمل مخبراً بعدما أظهره من براعة في توجيه اللطمة الخلفية علي المؤخرة الرأسية للاعب القبيلة الزملكاوية .

ولم ينسي جمهور الأهلي لباسم مرسي ضربة الكوع الموجهة المتعمدة إلي عين سعد سمير في نهائي كأس مصر 2015 والتي تسببت في جرح قطعي في وجه اللاعب أفقدته توازنه طوال المباراة ليستطيع بعدها لاعب الزمالك التسجيل في مرمي الأهلي .

وهنا كان عليَ التحري عن تلك الواقعه المثيرة وهل حقاً تعمل سعد ضرب باسم بالقفا من باب الثأر أو التأديب أو التهذيب ؟ لأتلقي تفسيراً قاطعاً واضحاً مباشراً من سعد سمير بأنه أبداً لم يتعمد ضرب باسم بالقفا ولكنها حركة عفوية في كرة مشتركة خانت سعد فيه يده لتلتصق بقفا باسم دون تعمد .

لذا وجب عليا التوضيح وتبرءة سعد سمير من تقمص شخصية "عطوه المخبر" في الكرة المشتركة مع باسم وأن سعد كان تفكيره الوحيد في المباراة والـ90 دقيقة هو الفوز وحصد النقاط الثلاث , شكراً سعد والحمدلله ظهرت براءة "عطوة المخبر" . 

أُضيفت في: 30 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 30 ربيع أول 1438
منذ: 1 شهر, 26 أيام, 2 ساعات, 13 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

733
أضف مقالك فرص عمل فورية

استطلاع الرأي

من هو أفضل لاعب في الأهلي حالياً ؟
ملعب الشاطر
مع شوبير
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - تخاطيف مع شريف