الإثنين 20 نوفمبر 2017 م - 1 ربيع أول 1439 هـ

ملوك الصالات رجعوا أحتلوها

ملوك الصالات رجعوا أحتلوها
الأهلى
2017-01-01 13:40:29


حصاد ألعاب الصالات فى الأهلى
 نجحت فرق ألعاب الصالات بالنادي الأهلي رجال وسيدات في التتويج بعدد من البطولات خلال عام 2016 في مختلف البطولات.

-عام تاريخي لسلة الأهلي
 البداية مع فريق كرة السلة والذي حقق لقب دوري السوبر ، عندما تصدر جدول ترتيب الدورة النهائية ، وتفوق على الجزيرة في المباراة الأخيرة التي أقيمت بالإسماعيلية.
 أما الأنجاز الأعظم فكان تتويج الفريق بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لأول مرة في تاريخه ، بعدما فاز على ليبولو في المباراة النهائية التي أقيمت بصالة الأمير عبد الله الفيصل.
 نهاية العام التاريخي لسلة الأهلي كانت بتحقيق لقب بطولة دوري المرتبط على حساب سبورتنج في المباراة الفاصلة.

أما فريق السيدات والذي يقوده المدير الفني إيهاب الألفي فقد توج بلقب دوري المرتبط وتسلم الكأس في المباراة الأخيرة التي خسرها أمام سبورتنج 73-56.

-فريق اليد يعود لمنصات التتويج الإفريقية
 عاد فريق كرة اليد للتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعدما فاز على الترجي في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت ببوركينا فاسو.
 على المستوى المحلي فشل الأهلي في تحقيق لقبي الدوري والكأس وتوج بهما الزمالك، لكن الفريق حقق لقب كأس الاتحاد المصري والذي يلعب بدون اللاعبين الدوليين.

وتوج فريق السيدات بـ 4 بطولات هذا الموسم هي الدوري العام ودوري منطقة القاهرة "مرتين" وكأس مصر، وخسر الفريق كأس السوبر وحصل على المركز الثالث في البطولة العربية.

-تألق سيدات الطائرة وإخفاق الرجال
 نجحت سيدات طائرة الأهلي في الفوز بكل البطولات هذا العام، حيث حقق الفريق لقب الدوري والكأس وبطولة إفريقيا والبطولة العربية التي أقيمت في ستاد القاهرة.

أما رجال الأهلي لكرة الطائرة ففشلوا في التتويج بأي بطولة خلال هذا الموسم، حيث خسر الفريق لقب الدوري والكأس لصالح طلائع الجيش، وأيضا لقب بطولة أفريقيا التي أقيمت في القاهرة وحصل عليه طلائع الجيش.

أُضيفت في: 1 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 2 ربيع آخر 1438
منذ: 10 شهور, 18 أيام, 16 ساعات, 30 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية الأهلى

التعليقات

846
مقال رئيس التحرير طارق قنديل

استطلاع الرأي

من تُفضل لشغل مركز رأس الحربة في الأهلي ؟
مع شوبير
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - تخاطيف مع شريف