الأحد 19 نوفمبر 2017 م - 29 صفر 1439 هـ

قناة الزمالك وعلاقتها بصبغة الشعر

قناة الزمالك وعلاقتها بصبغة الشعر
2017-01-01 14:50:50

لا تتعجب عزيزي القارئ من عنوان المقال ولا تعتبره سخرية أو تهكم ولكن دعني أخبرك بالعديد من الأشياء التي جعلتني أكتب هذا العنوان بل وذلك المقال الذي أتمناه إيجابياً أكثر منه مجرد مقال رأي .

فمنذ قديم الزمان ونحن نسمع عن إنطلاق قناة الزمالك وبعيداً عن أي إنتماء كنا ننتظرها لعل وعسي تثري الإعلام الرياضي , بل لا أخفيكم سراً أنني أستمع إلي عبارة إنطلاق قناة الزمالك منذ أن كنت طالباً في الصف الأول الإعدادي , لتمر السنين والسنين ومازالت قناة الزمالك تبحث عن الظهور ربما إرضاءاً لطموح جماهيره وربما أيضاً من باب محاولة التميز في أي شئ أي شئ حتي ولو كانت القناة .

ولكن دعوني أجاوب علي أهم سؤال ألا وهو لماذا لم تظهر قناة الزمالك للنور حتي اليوم ؟ سؤال لم يكلف أحد نفسه للإجابة عليه , الإجابة واضحه جداً غياب الوعي الإداري وإنتشار المتاجرة بالجماهير " الغلبانة " التي مازالت تحلم بالقناة حتي ولو كانت قناة الحلبة بالمعلق بتاعها " ويا دلع دلع هات بمب العيد وولع " .

قناة الزمالك من أجل أن تنطلق يا سادة تحتاج أشخاص من أصحاب الفكر والرؤية وليس من أصحاب نظرية " عليا الطلاق أجيبك بلبوص " لذا لن تري قناة الزمالك النور طالما ظل مسئولوه يتحدثون عن أشياء بعيدة كل البعد عن الواقع مثل قيام برزنتيشن بعمل قناة للزمالك هدية أو مثلاً شراء قناة العاصمة من الحاج سعيد حساسين أو كدبة إنشاء قناة الزمالك في المبني الإجتماعي " الراجل تقريباً عاوز يعمل مدينة إنتاج إعلامي لوحده " وهنا تذكرت أحد أروع المشاهد الكوميدية وكانت في فيلم " الباشا تلميذ " حينما تركت غادة عادل سؤال المحاضرة لتجيب علي السؤال الموجه لها بطريقتها التي أستحضرها الأن في مقالي هذا عن " قناة الزمالك وعلاقتها بصبغة الشعر " وأخيراً وليس أخراً لا تنتظروا قناة الزمالك الأن بل إدعوا لها بالرحمة فإنها تحتضر الأن حتي قبل ظهورها .

أُضيفت في: 1 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 2 ربيع آخر 1438
منذ: 10 شهور, 17 أيام, 21 ساعات, 39 دقائق, 15 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

898
مقال رئيس التحرير طارق قنديل

استطلاع الرأي

من تُفضل لشغل مركز رأس الحربة في الأهلي ؟
مع شوبير
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - تخاطيف مع شريف