تخاطيف مع شريف
    الزمالك

    بنود إضافية فى عقد محمود علاء لتحفيزه لمواصلة النجاح بالزمالك

    محمود علاء
    محمود علاء


    وضعت إدارة نادي الزمالك، عددًا من البنود التحفيزية لمحمود علاء مدافع الفريق والمنتخب الوطني، فى عقده الجديد مع النادي الأبيض الذى أصبح يرتبط بتعاقد مع قلعة ميت عقبة يمتد إلى 2024 ستضمن تلك البنود مكافأة اللاعب بصورة مجزية عن المشاركات والإسهامات المختلفة مع الفريق الأبيض.

    ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك فى تحفيز اللاعب لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع الفريق الأبيض، بعدما أصبح الهداف التاريخى لمدافعى الزمالك.

    وحرص مسئولو النادى على وضع مجموعة من البنود التحفيزية في عقد اللاعب تتضمن مكافآته لتحفيزه نحو المساهمة بصورة مستمرة مع الفريق في المنافسات على مختلف البطولات وتحقيقه مزيداً من الإنجازات بعد تحقيق عدد من البطولات المختلفة مع الفريق منذ انضمامه قادماً من وادى دجلة.

    وجاءت بداية تحركات مسئولو الزمالك، فى ملف الفريق بتعديل قيمة عقد محمود علاء، مدافع الأبيض، من الناحية المالية بداية من الموسم المقبل، بعد الجلسة التي عقدها مرتضى منصور رئيس الزمالك مع اللاعب والتي شهدت توقيع اللاعب على عقده الجديد ليمتد تعاقده مع النادى لمدة 5 سنوات، وذلك مع مضاعفة القيمة المالية التى يحصل عليها اللاعب مع القلعة البيضاء ولكن بداية من الموسم القادم.

    وأكد مرتضى منصور على تجديد عقد محمود علاء من أجل تحفيز اللاعب على مواصلة جهوده وعطاءه مع الفريق، حيث يُعد من أبرز العناصر الأساسية التى ساهمت فى تتويج الأبيض بالبطولات خلال الفترة الماضية، ليحصل على الإشادة من مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

    فيما حدد مرتضى منصور، الخميس المُقبل، موعداً لصرف مستحقات جميع لاعبي الزمالك عن الفترة الماضية، وذلك بعدما وعد اللاعبين فى الجلسة التى عقدها معهم أول أمس، بصرف جميع مستحقاتهم ومكافآتهم خلال الأيام الجارية، لتحفيزهم على مواصلة الإنتصارات.

    الزمالك محمود علاء

    الزمالك