تخاطيف مع شريف
    الأهلي

    فايلر يوضح مميزات وعيوب مروان وبادجي

    الأهلي
    الأهلي

    رحل المغربي وليد أزارو للاتفاق السعودي، ورحل صلاح محسن لسموحة، وأصبح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يملك 2 مهاجمين فقط وهما السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية والمخضرم مروان محسن.


    ويعد مروان محسن مهاجم الفريق الأساسي حتى قبل توقف النشاط الرياضي فى مصر والعالم بسبب فيروس كورونا.


    وأكد رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء أن ثنائي الأهلي يمتلك إمكانيات جيدة للغاية إلا أنهما يختلفان في عدة أمور، حيث كشف المدرب السويسري لجهازه المعاون أن مروان محسن هو الأفضل على مستوى التحركات وفتح اللعب لزملائه في جميع أنحاء الملعب.


    وأكد أن مروان يُجيد الألعاب الهوائية واستغلال الفرص، ولكن يعيبه التمركز الخاطئ وعدم الوقوف بالشكل الأمثل أثناء استلام الكرة.


    وكشف فايلر أيضًا عن مميزات بادجي والتي يعد أبرزها سرعته ورغبته الدائمة في التوجه نحو المرمى والتمركز الصحيح واستغلال الفرص أيضاً، إلا أن يعيبه عدم التصرف بشكل جيد بالكرة في بعض الأوقات وضعف إمكانية خلق الفرص لزملائه اللاعبين بالمقارنة بمروان محسن.


    ويؤدي لاعبو الأهلي برنامج بدني من منازلهم، بعد ارسال السويسري رينيه فايلر برنامج تدريبي للاعبي الفريق عبر الواتس أب، يقومون بتأديته خلال فترة الإجازة للحفاظ على لياقتهم البدنية ومنحهم الحد الأدنى من الاستعداد البدني قبل استئناف تدريبات الفريق.


    ووضع فايلر برفقة مدرب الأحمال برنامج خاص وتم إرساله للاعبين تضمن إلزام لاعبي الأهلي بأداء تدريبات البطن والظهر بانتظام، فضلا عن المواظبة على الجري في المنزل أو في الشارع.

    الأهلي فايلر مروان محسن أليو بادجي

    الأهلي