تخاطيف مع شريف
    الأهلي الزمالك

    عودة الدوري... ومرتضى يقاطع قناة الزمالك والأهلي يتمسك برمضان صبحي

    تخاطيف مع شريف

    طالبت اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة "عمرو الجنايني"، مسئولي أندية الدوري الممتاز بضرورة تقديم تعهد كتابي من أجل استكمال المسابقة المحلية خلال شهر يونيو المقبل.

    وجاء تمسك الجبلاية بضرورة وجود التعهد الكتابي كى يشمل تعقيم الملاعب المنتظر أن تستضيف مباريات الدوري المحلي في القاهرة والحفاظ على سلامة اللاعبين وعناصر المنظومة الرياضية.


    حديث الشارع المصري امتدت إلى الخلاف الذي نشب بين المستشار "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك وقناة النادي فضلًا عن كواليس تمسك السويسرى "رينيه فايلر" المدير الفني لفريق الكرة بالنادى الأهلي.

    ولا حديث في الشارع المصري، اليوم الأحد، سوى عن عودة الدورى الممتاز إلى الحياة بعدما التوقف الإجباري الذي لازم المسابقة المحلية بسبب جائحة فيروس كورونا في ربوع العالم.

    وأكد الإعلامي "سيف زاهر" أن "رينيه فايلر" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي طالب بشكل رسمي الحصول على خدمات "رمضان صبحي" بشكل نهائي.


    وقال "سيف زاهر" عبر برنامجه الإذاعي كل المؤشرات تشير إلى أن "فايلر" لن يعتمد على "محمود كهربا" في خلافة "رمضان صبحي" مضيفًا أن "فايلر" مصمم على بقاء "رمضان صبحي" في الأهلي في ظل الإعتماد عليه بشكل كامل في التشكيل الأساسي".

    وقرر "مرتضى منصور"، رئيس نادي الزمالك، مقاطعة قناة ناديه، رافضًا إجراء أي مداخلات هاتفية بسبب خلافات مع إدارتها في الفترة السابقة، حتى إشعار آخر.

    وسلطت، اليوم الأحد، صحيفة "ذا صن" البريطانية الضوء على استعدادات نجمنا المصري "محمد صلاح" نجم هجوم فريق ليفربول.


    ونشر "محمد صلاح"، صورة عبر يومياته في حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، كشف من خلالها أنه يتدرب في وقت متأخر رغم صيام شهر رمضان.


    وقالت الصحيفة: "محمد صلاح" يعمل في الساعة 2:40 صباحًا في المنزل.

    ويقوم نجم ليفربول، بعمل تمارين رياضة للحفاظ على اللياقة البدنية بشكل رائع أثناء الحظر.

    مرتضى منصور الأهلي الزمالك

    الأهلي