تخاطيف مع شريف
    الزمالك

    تعرف على صفقات الزمالك التي يحتاجها للموسم الجديد

    تخاطيف مع شريف

    كشفت تقارير صحفية محلية أن مسئولي الزمالك قاموا بتحديد صفقات الفريق في الموسم الكروي المقبل والجديد كما قام بتحديد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم وهي الجبهة اليمنى ومركز الهجوم بالإضافة إلى خط الوسط مع التركيز بشكل كبير على اللاعبين الجوكر الذي يمكن توظيفهم في أكثر من مكان داخل الملعب في الفترة المقبلة.


    وأكدت التقارير الصحفية المحلية أن كريم العراقي نجم المصري البورسعيدي يعتبر على رأس أولويات الزمالك في الفترة المقبلة من أجل تدعيم الجبهة اليمنى وحسام حسن نجم سموحة من أجل تعزيز خط الهجوم بالإضافة إلى نبيل عماد دونجا نجم براميدز في مركز خط الوسط.

    وأوضحت التقارير الصحفية المحلية أنه فيما يتعلق بالأجانب فإن الزمالك يتمسك ببقاء الثلاثي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وفرجاني ساسي وأن مصير الكونغولي كابونجو كاسونجو مرتبط بالتعاقد مع مهاجم جديد في حال الاستغناء عنه من أجل تجنب النقص العددي في المنطقة الأمامية بما لا يؤثر بصورة سلبية على الفريق.

    وألمحت التقارير الصحفية المحلية أن إدارة كرة القدم في النادي الأبيض تتحفظ على عودة أيا من المعارين باستثناء أحمد أبو الفتوح المعار إلى صفوف سموحة.

    وذكرت التقارير الصحفية أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد خاطبت اتحاد كرة القدم المصري من أجل وضع تصورات لعودة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

    الزمالك الدوري المصري تدعيمات الزمالك

    الزمالك