تخاطيف مع شريف
    الأهلي

    الشناوي:لن نتنازل عن حلم أفريقيا

    تخاطيف مع شريف

    أكد محمد الشناوي ،حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن شعوره بسعادة شديدة لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى وخوض التدريبات الجماعية مع الفريق.

    وقال حارس منتخب مصر:" الفترة التى ابتعدنا فيها عن التدريبات كانت صعبة للغاية، ولكنها مرت على جميع فرق العالم، وأتمنى أن تعود الأمور إلى الوضع الطبيعى تدريجياً".

    وأضاف:"خلال الفترة الماضية التى سبقت عودتنا للتدريبات الجماعية كنا نتدرب فيها بقوة، ولكن بشكل فردي؛ للحفاظ على لياقتنا البدنية، وكان هناك التزام من جميع اللاعبين بالبرامج التى وضعها الجهاز الفني".

    وتابع:"نخوض التدريبات حاليا بصورة يومية وبشكل قوى جدًا، وسنكون جاهزين لعودة الدورى فور الإعلان رسميًا عن جداول المسابقة".

    وأردف:"مازال لدينا متسع من الوقت لإعلان جاهزيتنا، ولكن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع خلال التدريبات اليومية، فى ظل الحماس الذى يتحلى به جميع اللاعبين من أجل العودة بقوة للمباريات".

    وأشار:"بغض النظر عن النظام الذى سيتم تطبيقه لاستكمال منافسات دورى أبطال أفريقيا، فنحن جاهزون وبقوة ولدينا طموح كبير ومشروع لاستعادة البطولة الأفريقية هذا الموسم وإهدائها لجماهير الأهلي".

    وأعرب عن رغبته في إستئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا كما كان أي مباراتي الذهاب والعودة ولكن قال:"نبقى جاهزين لكل الاحتمالات، ونحترم قرارات الكاف، خاصة أننا نمر بظروف استثنائية صعبة على الجميع، وتعانى منها فى كل فرق العالم بسبب جائحة كورونا".

    وتحدث عن دوري أبطال أفريقيا قائلاً:"مازال لدينا متسع من الوقت لإعلان جاهزيتنا، ولكن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع خلال التدريبات اليومية، فى ظل الحماس الذى يتحلى به جميع اللاعبين من أجل العودة بقوة للمباريات".

    أخبار الرياضة كورة مصرية محمد الشناوي الأهلي دوري أبطال أفريقيا

    الأهلي