الأهلي

جماهير الاتحاد تحاصر حسابات الحضري الرسمية وتهاجمه بقوة والسبب حسام عاشور

حسام عاشور، جماهير الاتحاد السكندري، عصام الحضري
حسام عاشور، جماهير الاتحاد السكندري، عصام الحضري

أعلن نادي الاتحاد السكندري السكندري التعاقد أمس مع اللاعب حسام عاشور أسطورة النادي الأهلي الأسبق والحاصل على ثاني أكثر لاعب فى العالم علي بطولات فى صفقة سوف تمتد لمدة موسمين مع زعيم الثغر.

 

 

 

وعقب أعلان سيد البلد التعاقد مع حسام عاشور أدلي اللاعب ببعض التصريحات عبر أحد القنوات الفضائية عن إنضمامه لزعيم الثغر وتفضيله للإنضمام للأتحاد السكندري.

 

 

 

 

وكانت أبرز هذه التصريحات التي أدلي به حسام عاشور لاعب زعيم الأسكندرية الجديد هى أن نادي الاتحاد السكندري وجماهيره لا ينقصهم شئ ولا يقلو أهمية عن كلا من النادي الأهلي ونادي الزمالك.

 

 

 

ليخرج علينا الحارس عصام الحضري حارس فريق الأهلي السابق ومنتخب مصر والعديد من الأندية لمهاجمة اللاعب ومهاجمة زعيم الثغر والتقليل من الاتحاد وجماهيره.

 

 

 

وذلك ردا على تصريحات حسام عاشور قائلا عبر حسابه الرسمي الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي تويتر النادي الأهلي وجماهيره لا يقارنه بأحد نهائياً.

 

 

 

ليقوم على الفور جماهير الاتحاد السكندري العاشقة لفريق مدينته بمهاجمة الحارس بكل قوة عبر جميع حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 

وذلك ردا على تصريحه الذي أدلي به وهو التقليل من فريقهم وهذا الأمر الذي ترفضه جماهير زعيم الثغر رفضآ نهائياً حيث شهدة حسابات الحضري أحتلالآ من قبل جماهير الاتحاد التي ردت على اللاعب بكل عنف دفاعا عن ناديهم واللاعب حسام عاشور.

 

 

 

كما شهدت أيضاً حسابات جماهير الاتحاد والبيدچات المنتميه لفريق السندباد غاضبا عارمآ وهجومآ بكل قوة على الحارس الأسبق للعديد من الأندية.

 

 

 

لتشهد بضع الساعات الماضية وحتي هذه الساعة إنقلاب سكندري قوي من جماهير الاتحاد السكندري داخل الشارع السكندري وعبر مواقع التواصل الإجتماعي نحو عصام الحضري ردآ على ما قاله.

نادي الاتحاد السكندري حسام عاشور النادي الأهلي عصام الحضري جماهير الاتحاد

استطلاع الرأي