الأهلي

موقف الدوليين من مباراة الكأس والقمة الأفريقية

تخاطيف مع شريف

يؤدي النادي الأهلي مرانه عصر اليوم استعدادا لمباراة الكأس أمام نادي أبو قير في دور الثمانية، وكان انتصر الأهلي على نادي الترسانة في دور 16 بهدفين مقابل هدف.

وتقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الساعة الخامسة مساءً، وهي المباراة التي يتمني فيها عشاق النادي الأهلي تحقيق الانتصار لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية خاصة انها قبل مباراة النهائي الأفريقي امام نادي الزمالك.

يخضع لاعبو الفريق والجهاز الفني لمسحة طبية قبل انطلاق المران، وفقًا للبروتوكول الطبي ‏الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا.

وانضم للفريق كل اللاعبين الدوليين التي خاضت مباريات مع منتخباتها الوطنية خلال الفترة الماضية في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقامة بالكاميرون 2022.

انضم كل من سداسي المنتخب الوطني وهم حارس المرمس محمد الشناوي وايمن أشرف ومحمد هاني ومحمد مجدي افشة وعمرو السولية وحمدي فتحي، وأيضا الدولي اليو دينج الذي وصل القاهرة صباح اليوم ومعلول وجيرالدو.

ويخضع الدوليين لبرنامج استشفائي خاص للتخلص من الإجهاد العضلي بعد عودتهم اليوم إلى ‏التدريبات بعد انتهاء المهمة الوطنية.

الجدير بالذكر ان المباراة القادمة للنادي الأهلي امام نادي أبوقير السبت المقبل في كأس مصر، ثم لقاء الزمالك يوم 27 نوفمبر ‏في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي الكأس الدوليين افريقيا

استطلاع الرأي