أندية أخرى

الملك يغرد بالصدارة والوصل يواصل التعثر وحتا يقترب من الهبوط

تخاطيف مع شريف


اقيمت امس الجمعة أربعة مباريات في إفتتاحية الجولة السادسة من دوري الخليج العربي الإماراتي.


الزعيم يتحدى الظروف في زعبيل


تحدى فريق العين ظروفه التي ظل يعاني منها طيلة الفترة الماضية، عندما إلتقاء بفريق الوصل في قمة من قمم الدوري الإماراتي على ملعب الوصل في زعبيل تجرع الوصل هزيمة صعبة من امام الزائر من مدينة دار الزين، تقدم الوصل بالهدف الأول عن طريق على صالح ليتمكن محمد عبدالرحمن من إدراك التعادل عند نهاية الشوط الأول ويخرج الفريقين بالتعادل الإيجابي في الشوط الأول.


يدخل الوصل الشوط الثاني ولديه رغبة لتحقيق الإنتصار والتحفظ بالثلاث نقاط في زعبيل، وكانت الكفه مرجحة للفهود خاصة في ظل الغيابات التي تعاني منها كتيبة بيدرو مانويل، لتنقلب الموازين رأساً على عقب بعد طرد الجناح الأيسر للوصل سالم العزيزي ويمسك العين بزمام المباراة ويسجل الهدف الثاني بركلة جزاء عن طريق المهاجم التوغولي لابا كوجو لتنتهي المباراة بتفوق العين بهدفين مقابل هدف.

إتحاد كلباء يعرقل بني ياس

عرقل فريق إتحاد كلباء فريق بني ياس عندما إلتقاء به في مباراة الجريحين مباراة معالجة الأخطاء لكلا الفريقين، بني ياس الذي يواصل سوء نتائجه في اخر جولتين وإتحاد كلباء يحاول الثبات ليتمكن إتحاد كلباء من الفوز على ابناء الشامخه بهدفين دون رد.

شارقة العنبري تبتعد بالصدارة


إبتعد فريق الشارقة بصدارة الدوري بعد فوزه امس على منافسه الأول العميد النصراوي في مباراة صعبه ومرهقه نفسياً،وتعتبر هذه المباراة من اكثر المباريات التي اخرجت فيها كروت صفراء لم تكن مباراة سهله للحكم ولكن ادارها بشكل ممتاز، سجل الشارقة في البدايه عن طريق كورنادو في الشوط الاول بركلة جزاء، ليعادل النصر النتيجة عن طريق ضياء السبع ليأتي كورنادو بالهدف الثاني للملك بنفس أسلوب الهدف الأول ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد هذا الفوز يتمكن الشارقة من التشبس باالصدارة وبفارق مريح من اقرب منافسيه.

حتا يقترب من دوري المظاليم


يقترب فريق حتا من الهبوط لدوري المظاليم مره اخرى بسبب سوء ادائه في المباريات وعدم قدرته على الفوز، وهذه المره تلقى هزيمة قاسية من الفجيرة بهدف نظيف.


على أن تتواصل اليوم مباريات الجولة السادسة بثلاث لقاءات الوحدة وعجمان ،الظفرة وخور فكان تقام عند الرابعه عصراً،وفي قمة الجولة يلتقي شباب اهلي دبي بالجزيرة عند السابعة مساءً.

الشارقة الوصل الدوري الإماراتي

استطلاع الرأي