الزمالك

رئيس نادي الزمالك وحديث مع لاعبي الفريق قبل النهائي

تخاطيف مع شريف

بدأ رئيس نادي الزمالك حديثة مع لاعبي الفريق بمعسكرهم المغلق استعدادا لمباراة النهائي أمام نادي الأهلي يوم الجمعة القادم بإستاد القاهرة، الجلسة التي اذاعتها قناة نادي الزمالك.

وبدا رئيس نادي الزمالك حديثة وقال : أنا مريض ومع ذلك حرصت على الحضور حتى أكون معكم من أجل تحفيزكم قبل المباراة المرتقبة.

وأضاف :لا أريد أن أشاهد ما حدث في مباراة السوبر بأبو ظبي خلال نهائي دوري الأبطال، لا تستجيبوا إلى أي استفزازات تصنع فتنة، (البلد مش ناقصة أي فتنة)، كنتم مع لاعبي الأهلي في المنتخب خلال مواجهتي توجو.

واكمل حديثة : الزمالك يتعرض لضربات من أجل اسقاطه لكنه لن يقع بفضل جماهير الزمالك التي تقدر بالملايين وبفضلكم أنتم أيضا، نضع كامل الثقة فيكم والجماهير خلفكم ويساندوكم دائما، أعظم جماهير رأيتها في حياتي هي جماهير الزمالك.

واختتم حديثة : أنتم الأقوى بالتركيز والتوفيق، يجب أن تكون لديك إرادة النصر في المباراة، وأن تخرج كل طاقتك من أجل الفوز تحملنا كثيرا وننتظر أن نأخذ حقنا يوم الجمعة بالفوز في نهائي إفريقيا, سيتم صرف المكافآت المتأخرة قبل نهائي إفريقيا، بجانب صرف نسبة المشاركة البالغة 25% ومقدمات العقود، وهذا لا علاقة له بالمباراة.

الزمالك النهائي الافريقي

استطلاع الرأي