أندية أخرى

بنوراما الجولة الخامسة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان

تخاطيف مع شريف

انتهت امس مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي اتسمت بالندية والمنافسة بين اندية الدوري.

مشكلة مرابط وتوبيخ البليهي للوطيان عنوان الديربي

ماحدث في مباراة الديربي التي جمعت الهلال والنصر من مشاكسات واختلافات بين اللاعبين انتشر بشكل اوسع من المباراة واصبح تريندات على مواقع التواصل الإجتماعي فتوبيخ البليهي للوطيان وخلافات مايكون مع مرابط اصبحت مادة دسمة للاعلام الرياضي، وتجاوزو الجانب التكتيكي والفني للديربي الذي انتهى لصالح الهلال.

كلاسيكو اخطاء الحراس وكوبري العويس

كلاسيكو الجوهرة الذي جمع الأهلي بالشباب والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لم يكن هذا الحدث الوحيد بل كانت هنالك عناوين اخرى في الكلاسيكو ابرزها خطأ حارس الشباب في الكرة التي استغلها مارين وسجل هدف التعادل للأهلي بالإضافة لكوبري العويس بعد تجاوز الكرة للعويس وتابعها الصقور وسجل للشباب، والشئ الملفت ايضاً في هذه المباراة هي عزوف عمر السومة عن التسجيل.

عين الباحة يسجل ثلاث نقاط للتاريخ

جاءت هذه الجولة ببشريات خير لفريق العين الذي حقق اول ثلاث نقاط له في دوري المحترفين.

فارس مكى يزامل فارس نجد

يمر فريق الوحدة بأسوء فتراته مع المحياني إذ لم يستطع أن يفوز الا في مباراة وحيدة وخسر في اربعه مباريات اخرى، كاعملاق الرياض العالمي فريق النصر الذي خسر اربعه مباريات وفاز في واحدة ويمتلك ثلاث نقاط.

الحصان الأسود ريداوي وفتحاوي

رائد التحدي وفتح الإحساء هما من اروع اندية الدوري منذ بدايته إذ حققو عشر نقاط ويحتل الثنائي مراكز متقدمة الثالث فتحاوي والرابع ريداوي.

جولة الإشتراكاتً ثلاث فرق مشتركه في عدد النقاط العشر وهم الاهلي والرائد والفتح، وثلاث فرق اخرى مشتركون في ثلاث نقاط وهم النصر والعين والوحدة،والهلال يغرد وحيداً في الصدارة.

رغم التوقف للدوري لمدة" 15"يوماً لكن لم نرى سلبيات هذا التوقف إذ كان المعدل اللياقي للأندية عالي والأداء الفني متوهج ولم يغيبو عن تسجيل الاهداف.

الدوري السعودي

استطلاع الرأي