الأهلي

موعد إعلان قائمة مباراة القمة في النهائي الأفريقي

تخاطيف مع شريف

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف عن موعد اخذ عينات مسحة فيروس كورونا لطرفين النهائي الأفريقي الأهلي والزمالك، من فريق النادي الأهلي في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم، ومسحة فريق نادي الزمالك الساعة الحادي عشر من مقر إقامة الفريقين بمعسكرهم المغلق بإحدى فنادق القاهرة.

ويعلن الاتحاد الأفريقي في تمام الساعة الرابعة اليوم نتيجة مسحة فيروس كورونا للفريقين، ومن المنتظر بعدها أن يتم الإعلان عن قائمة الفريقين والعناصر الجاهزة طبياً لبدء اللقاء.

وينتظر المدير الفني للنادي الأهلي نتيجة محسة كورونا لكل من الثنائي كهربا ووليد سليمان لأنهم الوحيدان التي أعلن النادي الأهلي مبكرة عن إصابتهم بفيروس كورونا، إلا أن نتائج الأخبار الصادرة من المعسكر الأحمر تنبأ بقرب شفاء الثنائي، ويأمل المدير الفني للنادي الأهلي عدم ظهور أي نتائج إيجابية للمسحة لأي عنصر من الفريق.

الجدير بالذكر أن يوم الجمعة القادم هو يوم نهائي أفريقيا للأندية أبطال الدوري بين الأهلي والزمالك، وهي من مباراة واحدة وقد تمتد إلي وقت إضافي إذ لم يستطيع أي من الفريقين تحقيق الفوز في 90 دقيقة قبل الاحتكام إلي ضربات الحظ الترجيحية لتحديد الفائز باللقب.

النادي الأهلي موسيماني مباراة القرن

استطلاع الرأي