الأهلي

استبعاد سيرينو من مباراة صن دوانز في أبطال أفريقيا

تخاطيف مع شريف

أعلن نادي صن داونز ا استبعاد الأوروجواني سيرينو لاعب خط الوسط من قائمة الفريق التي سوف تواجه جوانينج جالاكسي بطل بوتسوانا في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وتزال مفوضات النادي الاهلي لضم اللاعب لتدعيم صفوفه في بداية العام.

وكشف مصدر مسؤول داخل الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء فتح خطوط اتصالات جديدة مع صن داونز لمعرفة مطالبهم النهائية بشأن بيع سيرينو،رسيما بعدما لعب فشل تسويق جيرالد ودا كوستا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، في تعثر انضمام الجناح الأوروجوياني للأهلي.


وشدد المصدر على أن أسهم الأهلي في ضم سيرينو ارتفعت بعدما لعبت الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع فريقه مؤخرًا في غيابه عن التواجد في قائمة فريقه في مباراة جوانينج جالكسي البتسواني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لاسيما وأن الأهلي يضع شرطًا بالاستمرار في التفاوض على شراء سيرينو إذا لم يشارك مع فريقه في النسخة الجديدة من دوري الأبطال، أو التراجع عن شراء خدماته حال إشراكه في البطولة القارية لأن لوائح الكاف ستمنع مشاركته مع الأهلي حال الانضمام إليه اذا ما شارك في أي مباراة مع فريقه في النسخة الحالية.


ويعد سيرينو الخيار الأول للأهلي من أجل تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي وفقًا لرغبة بيتسو موسيماني، وفي ظل رغبته في التخلص من جيرالدو في الميركاتو المقبل ، بعدما حرم ضيق الوقت لجنة التسويق في الأهلي من تسويق اللاعب قبل غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي.

سرينيو صن داونز