الزمالك

الموقف يتأزم.. الزمالك يخسر بثلاثية في رادس

تخاطيف مع شريف

تأزم موقف الزمالك في مجموعته بعد هزيمته منذ قليل بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الترجي الرياضي التونسي، وفوز مولودية الجزائر على تونجيث السنغالي بهدف نظيف في مباراتي الجولة الثالثة من جولات المجموعة الرابعة في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الترجي الرياضي على الزمالك بثلاثية مقابل هدف أحرزهم الغاني توجوي هدف في الدقيقة 25، ثم محمد على بن رمضان هدفين أولهما من ركلة جزاء في الدقيقة 44 والثاني في الدقيقة 52، فيما سجل هدف الزمالك الوحيد أحمد فتوح في الدقيقة 38 قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة 56، فيما سجل هدف مولودية الجزائر أمام تونجيث السنغالي اللاعب عبد النور بلخير في الدقيقة 13 من بداية المباراة.

فوزين رفعا رصيد الترجي للنقطة رقم 7 في صدارة المجموعة الرابعة من فوز ثم تعادل ثم فوز، وخلفه مولودية الجزائر للنقطة رقم 5 من تعادل ثم هزيمة ثم فوز، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين سلبيين وهزيمة، ثم تونجيث السنغالي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة من هزيمة ثم تعادل ثم هزيمة.

وتتواجه الفرق مجددا في مباريات الجولة الرابعة في القاهرة والجزائر على الترتيب، حيث يستضيف الزمالك الترجي الرياضي على ستاد القاهرة الدولي يوم 16 الجاري، فيما يستضيف مولودية الجزائر المريخ السوداني على ملعب الأول في نفس اليوم.

الزمالك الترجي دوري أبطال أفريقيا تونجيث مولودية الجزائر