أندية أخرى

حسام البدري : تواصلت مع الشناوي للاطمئنان عليه .. و علاقتي جيدة بمحمد صلاح

تخاطيف مع شريف

قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى أن من يدرك الاشاعات أنه لا يوجيد التعامل مع النجوم قائلاً " حافظ مش فاهم " .

 

 

و أشار البدري قائلاً " تاريخى كله مع النجوم ، ودربت الاهلى والمنتخب والمريخ السودانى ، وعلاقتى قوية بكل اللاعبين ، أحرص على التواصل مع محمد صلاح بشكل مستمر ، وتابعت أجراء تريزيجيه لجراحة الرباط الصليبى أمس ، وغيابه عن المنتخب خسارة كبيرة ، وأرفض التحدث عن بديله في صفوف الفراعنة".

 

 

و تابع قائلاً " أتحدث مع الشناوى باستمرار وعمرو السولية وكل لاعبى المنتخب ، للإطمئنان عليهم " .

 

و أخبر عن الخطة الموضوعة المنتخب في الفترة المقبلة قائلاً " "منتخب مصر سيخوض مباراة ودية مع فريق أفريقى قبل مواجهة أنجولا والجابون وخاطبنا أكثر من دولة لتنظيم هذه المباراة، ومتفائل بشدة بتواجد منتخب مصر في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ".

 

 

و أجاب حين سؤال عن عقوبه كهربا من قبل النادي الأهلي قائلاً " دائماً أساند الأندية والاتحادات في قراراتها ضد أي لاعب متخاذل ولا أسعى لضمه لصفوف المنتخب حتى ينال عقوبته " .

 

 

و أشار البدري عن البرتغالي فينجادا المدير الفني لإتحاد الكرة قائلاً " لايشغل باله إطلاقاً رافضاً وجود اشراف من المدرب البرتغالى علي المنتخب الأول فالمدرب البرتغالى له تخصص معين وهو مسئول عن خطط اتحاد الكرة ومسابقات الناشئين".

 

و تحدث عن قمة الدوري المنتظره قائلاً " ننتظر قمة رائعة تليق بالكرة المصرية من ناديين كبيران وبصافرة تحكيم مصرية أيضاً".

حسام البدري منتخب مصر محمد صلاح محمد الشناوي