عالمي

السيتي يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان ويضع قدما في نهائي الأبطال

تخاطيف مع شريف

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي المقامة على ملعب" بارك دي برانس" بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات ذهاب دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريقان للفوز في هذه المباراة لتسهيل الحصول على التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ومواجهة الفائز من مباراة تشيلسي وريال مدريد.

بدأت المباراة بضغط من باريس سان جيرمان، وفي الدقيقة "13" سدد نيمار كرة رائعة ولكن تصدى لها إيديرسون، وسرعان ما أحرز ماركينيوس الهدف الأول من رأسية رائعة من ركنية نفذها دي ماريا في الدقيقة "15"، ثم أضاع برناردو سيلفا فرصة خطيرة للسيتي في الدقيقة "21" تصدى لها الرائع نافاس، ثم تلقى جواو كانسيلو بطاقة صفراء بعد تدخل قوي مع مبابي، وفي نهاية الشوط الأول يهدر فيل فودين أخطر فرص السيتيزين وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من السيتي الذي أجرى تبديله الأول بخروج كانسيلو ونزول زينشينكو في الدقيقة "61"، وأحرز هدف التعادل الرائع دي بروين من تسديدة خادعت الحارس نافاس ودخلت المرمى في الدقيقة "64"، وسرعان ما سجل هدف التقدم رياض محرز من ضربة حرة رائعة في الدقيقة "71"، وشهد اللقاء طرد مباشر للاعب باريس سان جيرمان إدريسا جاناجي بعد تدخل عنيف مع جوندوجان في الدقيقة "77" وتوالت الفرص لكتيبة جوارديولا لكن دون إحراز أهداف لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ويستعد الفريقان لمباراة الإياب القادمة لتحديد الصاعد إلى الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي باريس سان جيرمان دوري الأبطال

استطلاع الرأي