عالمي

فيا ريال يفوز على أرسنال في نصف نهائي الدوري الأوروبي

تخاطيف مع شريف

قدم فريق فياريال الإسباني عرضا كبيرا وأداءا عاليا وحقق فوزا مستحقا على فريق أرسنال الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي " اليورباليچ " على ملعب ستاديوم دي لا سيراميكا بمقاطعة كاستيللو الإسبانية.


تقدم مانو تريجويروس لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 5 بتمريرة مساعدة لصامويل شوكويزي، وضاعف النتيجة المدافع راؤول ألبيول برأسية قوية من عرضية متقنة لزميله چيرارد مورينو، ثم قلص الفارق نيكولاس بيبي للمدفعجية من ركلة جزاء في الدقيقة 73.


واستمر فياريال تحت قيادة الفرنسي أوناي إيمري في تقديم الأداءات العالية في هذه البطولة، مستغلا خبراته الكبيرة في هذه البطولة حيث فاز بها 3 مرات متتالية مع فريق إشبيلية الإسباني، في المقابل فشل ميكيل أرتيتا في مجاراة إيمري لتتصعب مهمة الفريق في مباراة الإياب بعد إسبوع في ملعب الإمارات خصوصا بعد طرد داني سيبايوس في الدقيقة 57 من زمن المباراة، ثم تعرض إيتيان كابوي لاعب فياريال للطرد في الدقيقة 77، واستمرت المباراة على نفس الوتيرة حتى انتهت بذات النتيجة.


ودخل فياريال المباراة بتشكيلة ضمت:

حراسة المرمى:

خيرونيمو روي.

خط الدفاع:

خوان فويث، راؤول ألبيول، باو توريس، وألفونسو بيدرازا.

خط الوسط:

داني باريخو، إيتيان كابوي، ومانو تريجيروس.

خط الهجوم:

صامويل تشوكويزي، جيرارد مورينو، وباكو ألكاسير.

ولعب فرانسيس كوكلين، ماريو جاسبار، ألبيرتو مورينو، ومويسيس چوميز كبدلاء بدلا من باكو ألكاسير، خوان فويث، ألفونسو بيدرازا، ومانو تريجويروس على الترتيب.


فيما جاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى:

بيرند لينو.

خط الدفاع:

كالوم تشامبيرز، روب هولدينج، وبابلو ماري.

خط الوسط:

إيميل سميثرو، داني سيبايوس، توماس بارتي، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا، ومارتين أوديجارد.

خط الهجوم:

نيكولاس بيبي.

ولعب جابريل مارتينيللي، بيير إيميريك أوباميانج، ويليان، ومحمد النني كبدلاء بدلا من مارتين أوديجارد، بوكايو ساكا، نيكولاس بيبي، وإيميل سميثرو على الترتيب.


وتلعب مباراة الإياب يوم الخميس القادم 6 مايو على ملعب الإمارات في لندن لتحديد الطرف الثاني المتأهل للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي نسخة 2021 يوم 26 مايو القادم على ملعب إنيرچا جدانسك في وارسو عاصمة بولندا.

فياريال أرسنال الدوري الأوروبي اليوروباليچ

استطلاع الرأي