الزمالك

وكيله: كارتيرون مستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم

تخاطيف مع شريف

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، أن الفرنسي هدفه تحقيق الثنائية.

 

وقال فتوح:"عقد كارتيرون مع الزمالك مستمر حتى نهاية الموسم المقبل ولا يفكر على الإطلاق في الرحيل مقابل دفع الشرط الجزائي.. إذا كان كارتيرون يبحث عن المادة لما رحل عن التعاون ، هو مدرب محترف ولديه القدرة على اكتشاف المواهب وقدرات اللاعبين وإذا لا قدر الله فرجاني لم يجدد فهذا لن يكون عقبة بالنسبة لكارتيرون وسيجد من يحل محل وربما أفضل".

 

وتابع:"الأمور مستقرة بالنسبة لكارتيرون والإدارة الحالية وربما أفضل والمدرب أبدى اعجابه بالإدارة الجديدة، والخلافات التي حدثت في الفترة الأخيرة مع الإدارة الماضية كانت بسيطة ولا تصل إلى حد المشاكل".

 

وأضاف:"كارتيرون كان سعيد للغاية عندما قام حسين لبيب بطلب الإذن منه قبل النزول لملعب التدريب من أجل الحديث إلى اللاعبين".

 

وواصل:"كارتيرون يتابع كافة مباريات الدوري ومعجب بلاعبين، لكن حتى هذه اللحظة بشكل رسمي لم يطلب أي لاعب ولم يقدم تقرير رسمي لإدارة النادي بما في ذلك المعارين أو الراحلين أو التعاقدات الجديدة".

وأتم:"الهدف الرئيسي لكارتيرون هو تحقيق البطولة لأن ذلك سيسعد جماهير الزمالك، لكن الأساسي بالنسبة له هو عمل مشروع لتكوين فريق ينافس على البطولات لمدة 5 سنوات مقبلة، وتفكيره في تحقيق البطولات من أجل مصالحة الجماهير".

أخبار الرياضة الزمالك كارتيرون حازم فتوح