الأهلي

مفاجأة من العيار الثقيل يفجرها إبراهيم حسن بتعاقد الاتحاد السكندري مع أليو ديانج واحمد زيزو ورمضان صبحي ليهديهم لحسام حسن

حسام وإبراهيم حسن مع الاتحاد أحمد سيد زيزو الزمالك اليوم ديانج الأهلي أحمد سيد زيزو الزمالك
حسام وإبراهيم حسن مع الاتحاد أحمد سيد زيزو الزمالك اليوم ديانج الأهلي أحمد سيد زيزو الزمالك

مفاجأة من العيار الثقيل طلت قبل بضع دقائق من الأن لعشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الدوري المصري والكرة المصرية وجماهيرها بكل مكان.

 

 

حيث فجر إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مفاجأة من العيار الثقيل تعجب له جميع المتابعين.

 

 

بتعاقد زعيم الثغر مع ثلاثي نجوم الكرة المصرية والذي يلعب لكل من قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك بالإضافة للاعب بيراميدز.

 

 

وأعلن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري عن تعاقد الفريق مع كل من أليو ديانج لاعب خط وسط المارد الأحمر وأحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفارس الأبيض ورمضان صبحي لاعب بيراميدز.

 


وذلك كشف إبراهيم حسن تفاصيل تعاقد سيد البلد مع هؤلاء اللاعبين عبر مداخلة الفضائيه ببرنامج جمهور الثالثة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على القناة الفضائيه الرياضة On team sports.

 

 

وأثناء سؤاله من قبل مقدم البرنامج من اللاعبين الذي تفكر بهم وتحلم تتعاقد معهم لزعيم الثغر وتهديهم لحسام حسن لأنك تعلم أنهم قادرون على فعل كل شئ لنادي الاتحاد.

 

 

ليجيب عليه إبراهيم حسن قائلاً : هم احسن ثلاثي متواجد في مصر الأن بالأهلي والزمالك وبيراميدز اللاعبين المميزين.

 


وتابع مدير الكرة بالاتحاد السكندري : من بيراميدز رمضان صبحي ومن النادي الأهلي أليو ديانج والذي يعد من أفضل اللاعبين الأن ومن نادي الزمالك أحمد سيد زيزو.

 


واختتم إبراهيم حسن حديثه قائلاً : أؤكد على الجميع أيضاً بأن أليو ديانج قبل أن ينضم للنادي الأهلي كان قادماً للنادي المصري البورسعيدي عن طريقي بمبلغ قدره 45 ألف دولار وذلك بعدما تم الإتفاق مع ناديه عقب مواجهتهم بالكنفدرالية ولكن مشاكل مجلس الإدارة الذي كان يترأس الفريق البورسعيدي وقتها هي ما جعلت الصفقة لن تكتمل بسبب عدم صرفهم المبلغ.

حسام حسن الاتحاد السكندري إبراهيم حسن الدوري المصري كرة القدم أخبار الرياضة أليو ديانج النادي الأهلي أحمد سيد زيزو نادي الزمالك رمضان صبحي بيراميدز

استطلاع الرأي