عالمي

كريغ باوسون حكمًا لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

كريغ باوسون حكمًا
كريغ باوسون حكمًا

سيدير ​​كريج باوسون نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وليفربول في ويمبلي يوم 14 مايو.

تم إبلاغ الحكم البالغ من العمر 43 عامًا بالفعل ، ومن المتوقع أن يصدر اتحاد الكرة إعلانًا في وقت لاحق يوم الخميس ، وفقًا لما أوردته التلغراف.

وسيقود باوسون الفريقين إلى مواجهة ليفربول وتشيلسي في نهائي ويمبلي للمرة الثانية هذا الموسم.

مواطن شيفيلد هو واحد من عشرة حكام مصنفين في الفيفا في قائمة المجموعة الأولى المختارة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يجعله أكبر مسؤول لم يحكم قط في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

على الرغم من أن هوارد ويب ومارك كلاتنبورغ يديران نهائيات دوري أبطال أوروبا وبطولة أوروبا وكأس العالم ، إلا أن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يعتبر أبرز ما في مسيرة الحكم الإنجليزي.

اثنان من المسؤولين فقط حكموا المباراة النهائية مرتين. مع المجيء الثاني لمايكل أوليفر وأنتوني تايلور خلال العامين ، كانت البلاد في حالة إغلاق حيث كان من غير العدل أن يتم لعب نهائي الحكم الوحيد أمام جمهور فارغ في عام 2020 أو سعة محدودة العام الماضي.

حكم باوسون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لليفربول أمام نوتنغهام فورست في مارس

في هذه الأثناء ، كان باوسون مسؤولاً عندما سافر تشيلسي إلى الاتحاد في الدوري في يناير ، والذي شهد حجزين فقط من المباراة يذهبان إلى البلوز.

عانى فريق غرب لندن من آلام في كأس كاراباو على يد ليفربول بعد أن حسم النهائي المتوتر في فبراير من خلال ركلات الترجيح 22 ، بقيادة ستيوارت أتويل.

تعتبر أزمة ويمبلي الثانية حاسمة بالنسبة لكلا الجانبين ، حيث سيتطلع فريق كلوب إلى إضافة كأس آخر إلى مجلس الوزراء بينما يواصلون سعيهم التاريخي الرباعي ، في حين أن كأس الاتحاد الإنجليزي هي الفرصة الأخيرة لتوماس توخيل للفوز بالألقاب هذا الموسم.

كريغ باوسون حكمًا لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

استطلاع الرأي